هيئة التحرير

مستشفى كولونيا الجامعي -مشفى حكومي-

 

بروفسور دكتور ادغار شوميش

المدير التنفيذي والمدير الطبي

 

بروفسور دكتور غونتر زفيلينغ

المدير المالي

 

العنوان:

Kerpener Str. 62, 50937 Köln

المانيا

 

للتواصل معنا

 هاتف: 492214780+

+492214784095 فاكس: 

webmaster@uk-koeln.de


الإدارة القانونية للمراقبة (طبقا للفصل 14 المرسوم حول تأسيس المستشفى بكولونيا):

المحكمة: المحكمة الابتدائية كولونيا
رقم السجل: HRB 55465 Köln

الرقم الجبائي للضريبة على رقم الاعمال طبقا للفصل 27أ من قانون الضريبة على رقم الأعمال:

DE 243/140/872 

الأشخاص المسؤولة على مضامين النصوص:

السيد سباستيلن شيرني والسيد رينيه كسل
العنوان: جوزيف شتيلتزمان شتراسه 24
50931 كولونيا 

عرض الواب

لا يتحمل المستشفى الجامعي بكولونيا مسؤولية صحة وحالية وتكاملية وجودة المعلومات المذكورة على الانترنت. يمكن تغيير هذا العرض جزئيا أو كليا أو إلغاؤه في أي وقت دون إعلام منفرد. لا تؤخذ بعين الاعتبار كل الحقوق المطالبة بتحمل المسؤولية بسبب حصول أضرار معنوية أو مادية من خلال استخدام المعلومات المذكورة على الانترنت وذلك طالما لم يتوفر إثبات تقصير عمدا من طرف المستشفى الجامعي بكولونيا.

الإشارة إلى الروابط

لا يتحمل المستشفى الجامعي مسؤولية المعلومات الموجودة على الانترنت سواء كانت صادرة منه أو من غيره. ليس للمستشفى الجامعي ومحررو نصوص المعلومات الموجودة على الانترت تأثير على الصياغة المستقبلية ومضامين الروابط التشعبية وتتبرأ من كل المضامين التي يتم تغييرها بعد الدخول إلى الروابط. يتحمل أصحاب المواقع وبالتالي الصفحات مسؤولية الأضرار الناجمة عن استخدام أو عدم استخدام تلك البيانات. وينطبق هذا الحد من المسؤولية على كل الاشارات والروابط الموجدوة في عرض المستشفى على الانترنت وكذلك على كل تدوين في منتديات الحوار وفي قائمة إرسال الرسائل وفي دفاتر الزوار الالكترونية إلخ.

الصلاحية واستبعاد المسؤولية 

يعتبر استبعاد المسؤولية هذه جزء من العرض الموجود على الانترنت والذي يتم من خلاله الاشارة إلى هذه الصفحة. إذا  كانت أجزاء أو صيغ معينة لهذا النص لا تتطابق جزئيا أو كليا مع الوضع القانوني المعمول به فهي لا تخل بالأجزاء الاخرى للملف. 

حقوق الطبع

Copyright © Universitätklinikum Köln AöR

كل الحقوق المتعلقة بمضامين هذه الصفحة الالكترونية محفوظة خاصة منها النصوص والصور وتصميم الغرافيك والأغاني والفيديو وتحريك الصور والتصاميم. لا يجوز استخدام أو طبع أو نشر أجزاء من مضامين هذه الصفحة بدون ترخيص مسبق خاصة  إذا تعلق الأمر بالعلامة المميزة أو بصفحات كاملة. 

لقد تم تطوير صفحات المستشفى الجامعي بكولونيا على الموقع الالكتروني بكل دقة وإتقان رغم ذلك قد يتسرب من حين إلى آخر خطأ غير مقصود. يسرنا جدا لو تنبهوننا إلى تلك الأخطاء حتى نحسّن من جودة صفحتنا.