الوصول والسكن 


السفر والنقل

فريق مكتبنا في خدمتكم لمساعدتكم على حجز سفركم بالطائرة من بلدكم الأصلي إلى كولونيا مع توفير إمكانية التنقل من المطار إلى مكان إقامتكم. فترة التنقل من مطار كولونيا/بون إلى مركز المدينة أو إلى المستشفى الجامعي لا تتجاوز نصف الساعة. يمكنكم الاتصال بنا للرد على استفساراتكم ولمساعدتكم. 

مدينة كولونيا

تعدّ كولونيا من أقدم المدن الألمانية حيث يعود تاريخها إلى حوالي ألفي سنة وهي تزخر  بإرث حضاري ومعماري ثري لازال يضفي طابعا مميزا على المدينة. كولونيا مدينة تنبض بالحياة، فهي في آن واحد عاصمة للفن ومتعة للتسوق ومركزا لوسائل الإعلام ومدينة طلابية إضافة إلى موقعها الجغرافي بين نهري الراين والرور، كما أنها تعتبر من أكبر المناطق الرائدة  أوروبيا في مجال العلوم. 

كولونيا ليست مدينة الفنون والعلوم فحسب بل هي أيضا قلب يشع بالأحاسيس.

أنظر هنا للإطلاع على المزيد

الفنادق في مدينة كولونيا

تقدّم مدينة كولونيا لزائريها عددا كبيرا من الفنادق ذات خاصيات معمارية مختلفة ترضي جيع الأذواق، فمنها التقليدي ومنها الحديث. لقد أبرمنا مع بعض الفنادق المجاورة للمستشفى الجامعي بكولونيا اتفاقات يحصل من خلالها ضيوفنا على تخفيضات وشروط خاصة تتمثل في عدم دفع  تكاليف إضافية في حال مغادرة الفندق قبل الآجال المتفق عليها أو التراجع عن حجز غرفة أو أكثر. تضع الفنادق غرفا خاصة تحت تصرف المرضى وتسعى دوما لتلبية رغباتهم وحاجياتهم. فريق مكتبنا في خدمتكم ومستعد لمساعدتكم في البحث عن فندق مناسب في مدينة كولونيا.


فندق إم فاسرتورم ( *****نجوم)

Kaygasse 2
50676 كولونيا

الهاتف80 200 221(0) 49+

البريد الالكتروني info@hotel-im-wasserturm.de

المسافة إلى المستشفى الجامعي كولونيا: 3,0 كلم

Boardinghome Cologne City (شقق)

Steinbergerstraße 34-38
50733 كولونيا

الهاتف70940 270 221(0) 49+

البريد الالكتروني info@boardinghome.de

المسافة إلى المستشفى الجامعي كولونيا: 6,7 كلم

HOPPER Hotel St. Josef (****)

Dreikönigenstraße 1-3
50678 كولونيا

الهاتف0 99800 221(0) 49+

البريد الإلكتروني st.josef@hopper.de

المسافة إلى المستشفى الجامعي كولونيا: 3,9 كلم