إقرار بحماية البيانات

نرحب بكم على موقعنا الالكتروني ونشكركم على اهتمامكم بالمستشفى الجامعي بكولونيا. رغم المراقبة المشددة على مضامين الصفحات الالكترونية فنحن لا نستطيع تحمل مسؤولية مضامين الروابط الخارجية. 

يركز المستشفى الجامعي بكولونيا عنايته على حماية البيانات الشخصية أثناء جمعها ومعالجتها واستخدامها وذلك عند زيارتكم لموقعنا الالكتروني. تتم حماية كل البيانات الشخصية طبقا للقوانين المعمول بها. تجدون لاحقا كل المعلومات حول البيانات التي يتم جمعها ثم استخدامها أثناء زيارتكم لموقعنا.

1. جمع البيانات ومعالجتها

بعد كل مرة تدخلون فيها موقعنا أو تستخرجون معلومات من ملف موجود على الموقع، يتم تسجيل ذلك في بروتوكول. ثم يتم تخزين تلك المعلومات لأغراض إحصائية وأخرى تعنى بالنظام الداخلي للمركز. كما يتم تسجيل عنوان بروتوكول الانترنت للجهاز المستخدم. ولكن تستخدم البيانات لأغراض إحصائية فقط ويتم في ذلك حجب هذا العنوان. أما بالنسبة للبيانات الأخرى فلا يتم جمعها إلا إذا سمحتم بذلك طوعا في إطار تسجيل أو طلب تقدموه. 

2. استخدام بيانات شخصية وكشفها لطرف ثالث

تستخدم معلوماتكم الشخصية التي تقدمونها لنا فقط للإجابة على أسئلتكم واستفساراتكم أو لإتمام إجراءات بشأن العقود المبرمة معكم أو لأغراض إدارية تقنية. لا يجوز الكشف عن معلوماتكم الشخصية لطرف ثالث إلاّ إذا اقتضى الأمر في حال إتمام إجراءات العقد أو إعداد الفواتير أو إذا منحتمونا موافقتكم مسبقا. يمكنكم في أي وقت التراجع عن موافقتكم التي يكون لها مفعول زمني في المستقبل. يتم حذف بياناتكم الشخصية المخزنة إذا قمتم بالتراجع عن موافقتكم بشأن التخزين أو إذا علمتم أنّ غرض تخزين بياناتكم لم يعد ضروريا أو إذا أصبح تخزين بياناتكم غير مشروع بناء على أي سبب قانوني. 

لمعالجة طلبكم المرسل إلكترونيا يتم التعامل مع بياناتكم الشخصية طبقا لقانون حماية البيانات الشخصية المعمول بها في ولاية نوردراين-وستفاليا. كما تتم معالجة بياناتكم بكامل السرية طبقا للقوانين المعمول بها. تتم معالجة وتخزين طلبكم المقدم إلكترونيا لغرض المعالجة فقط. بعد انقضاء شهرين من إجراءات تقديم الطلب يتم حذف بياناتكم الشخصية آليا. يستوجب تخزين بياناتكم الشخصية بعد انقضاء فترة إجراءات الطلب موافقة كتابية من طرفكم. إنّ هذه الموافقة لا تتم من خلال تصريح طبقا لأحكام حماية البيانات وإنما يجب تقديمه على حدة إذا اقتضى الأمر. ولضمان سلامتها يتم نقل بياناتكم الشخصية مشفرة. يتعهد المستشفى الجامعي بكولونيا عدم كشف بياناتكم الشخصية لأي طرف ثالث. 

3. حق الاستعلام

إنّ المستشفى الجامعي بكولونيا مستعد لمدّكم ببياناتكم الشخصية المخزونة لديه وذلك بعد تقديم طلب كتابي من طرفكم في هذا الغرض. ملاحظة: كل البيانات الشخصية يتم خزنها باستخدام كل الوسائل التقنية والتنظيمية بشكل لا يمكن لأيّ طرف ثالث الاطلاع عليها. في حال التواصل عن طريق البريد الالكتروني لا يمكننا أن نقدم لكم كل الضمانات، كما ننصحكم بإرسال المعلومات والبيانات ذات الصبغة السرية عن طريق البريد.

4. الاحصائيات

تستخدم صفحاتنا على الانترنت ما يعرف باسم الكوكيز وهي قطعة نصية صغيرة يتم تخزينها على حاسوبكم مما يمكّن المستشفى الجامعي بكولونيا من من تحليل استخدامكم للصفحة. 

ويبقى لديكم القرار إذا أردتم أن يوضع الكوكيز على متصفح الواب على حاسوبكم لأغراض تحليلية ليتمكن صاحب الموقع من جمع مختلف البيانات وتحليلها لأغراض إحصائية. 

إذا كنتم غير موافقين على ذلك فبإمكانكم الضغط على الواصل التالي لإبطال استخدام الكوكيز من متصفح الواب.